TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التموين" تعلن تغيير اسمها التجاري بعد موافقة الجمعية العامة للمساهمين

"التموين" تعلن تغيير اسمها التجاري بعد موافقة الجمعية العامة للمساهمين
جانب من أعمال شركة الخطوط السعودية للتموين "التموين"
كاتريون
6004
0.35% 115.20 0.40

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين "التموين" عن تغيير اسمها التجاري إلى شركة كاتريون للتموين القابضة، وذلك بعد موافقة الجمعية العامة للمساهمين.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الأحد، أن تغيير الاسم التجاري للشركة يأتي مواكبةً لرؤية الشركة المتجددة التي تستهدف التوسع بنطاق أعمالها ويعكس تطلعاتها للعالمية، وتماشياً مع فرص النمو المتاحة والمستهدفة في رؤية المملكة 2030.

وأكدت الشركة أنها ستواصل تعزيز دورها وعلاقاتها الاستراتيجية مع شركائها وعملائها بما يحقق مصالحهم وتطلعاتهم، وتنويع خدماتها في مجال قطاع خدمات الطيران والقطاعات الأخرى غير المرتبطة بالطيران، بما يساهم في استدامة أعمالها ويحقق الربحية.

وأعلنت الشركة، في بيان منفصل، عن موافقة الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة، التي عقدت اجتماعها بتاريخ 12 أكتوبر 2023، على تعديل المادة الثانية من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة باسم الشركة.

كما وافقت الجمعية، خلال الاجتماع على تعديل المادة الرابعة، والمتعلقة بأغراض الشركة، وتعديل النظام الأساسي للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد، إلى جانب إقرار بقية البنوك المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد يعلن إطلاق المخطط العام لمطار أبها الدولي الجديد

السعودية ترفع إنتاجها من النفط الخام بواقع 82 ألف برميل يومياً خلال سبتمبر

قطر تبحث مع السعودية وتركيا سبل خفض التصعيد وفتح ممرات إنسانية في غزة